سكرتير تنفيذي مصري خبرة 12 سنة يبحث عن عمل

الرياضقبل اسبوع
المؤهل الدراسي: بكالوريوس تجارة قسم إدارة أعمال – جامعة المنوفية 2010م. - خبرات العمل: سكرتير لمدير مشروع صيانة قطار المشاعر المقدسة بمكة المكرمة بشركة المروج للأعمال الميكانيكية والكهربائية 2011م -2012م. سكرتير وفني حاسب آلي لقسم ال IT ببلدية محافظة قرية العليا 2013م – 2014م. سكرتير تنفيذي لمكتب الدعم الفني بمكتب (NEC) للاستشارات الهندسية للإشراف الهندسي على أعمال الإنشاءات للمرحلة الرابعة المكونة من (تسعة مشاريع (بمؤسسة الملك عبد الله بن عبد العزيز لوالديه للإسكان التنموي بالرياض 2015م -2018م. سكرتير تنفيذي لمكتب الدعم الفني بمكتب التنمية للاستشارات الهندسية للإشراف الهندسي على أعمال الإنشاءات بقيادة القوات الخاصة للأمن والحماية بمدينة الرياض 2018م – 2019م. سكرتير تنفيذي وأخصائي شؤون موظفين بمؤسسة ضي القمر للمقاولات العامة بالرياض 2019م حتى الآن. - الأهداف الوظيفية: حفظ سياسيات العمل داخل المنظمة والعمل على جميع المنصات الحكومية (أبشـر – قـوى – مـدد – مقـيم - وزارة التجارة -وزارة المـوارد البشرية والتنـمية الاجتماعـية - وزارة الخارجـية – نقـل – إيـفــاء – مسـاعد). تخطيط وتحديد الإجراءات الإدارية التي تربط بين النظام الإداري للمنشأة وبين الموظفين. التحسين والتطوير الدوري من الإجراءات الإدارية داخل الشركة. اعداد التقارير اللازمة للأقسام وعرضها على المدراء. اعداد وتنظيم وثائق وملفات الموظفين. إنشاء قواعد البيانات بطريقة منظمة وحفظها على الحاسب الآلي بشكل آمن. كتابة المراسلات الداخلية والخطابات ومحاضر الاجتماع وطباعتها وحفظها وأرشفتها. استقبال وإرسال الرسائل والخطابات عبر البريد الالكتروني. التأكد من توافر كل اللوجستيات الخاصة بالنظام الإداري. تجهيز قاعات الاجتماعات وإرسال الدعوات للسادة الحضور. الرد على المكالمات الهاتفية ومعالجتها. استقبال الزوار وضيافتهم بطريقة دبلوماسية وبكل ارتقاء. - المهارات الشخصية: إدراك المواقف المختلفة والتعامل مع مختلف المشاكل الإدارية واتخاذ القرارات بشكل سريع. التواصل الفعال مع جميع الأفراد داخل المنظمة بمختلف أدوارهم الوظيفية. إدارة الوقت للتمكن من إنجاز العديد من المهام والأعمال المتنوعة في وقت واحد. الالتزام بالدقة في مواعيد العمل وعدم التأخر عند بداية الدوام. القدرة على تحمل ضغط العمل، والتفاعل الجيد ضمن فريق واحد. التفكير النقدي وتحليل العديد من البيانات والمعلومات للموظفين. الالتزام بقوانين بيئة العمل وعدم مخالفتها. - المهارات التقنية: القدرة على التعامل الجيد مع مختلف تطبيقات الكمبيوتر التي تساعد على سرعة وإنجاز العمل - Microsoft Office. القدرة على التعامل مع مختلف الأجهزة بالمكتب الإداري وإصلاح مشاكلها بشكل سريع كالطابعة، الفاكس، برامج الانترنت. التأكد من وجود جميع الأدوات المكتبية الخاصة بالأعمال الإدارية داخل المكتب. - الدورات التدريبية: السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب. إدارة الموارد البشرية. تخطيط الموارد البشرية. خطوات الإدارة الناجحة. مهارات القيادة. اللغــات: العربية: اللغة الأم. الإنجليزية: جيد جداً. تحياتي ،،،،
سكرتير تنفيذي مصري خبرة 12 سنة يبحث عن عمل 0
عروض مشابهة